المواطن مصرع 70 حوثيًّا بينران التحالف في الحديدة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - الرياض

استهدفت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن مجموعات متسللة إلى مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة؛ ما أدى إلى مصرع 70 عنصرًا من ميليشيات الحوثي.

وكانت قوات الجيش الوطني، اليوم، تمكنت من تحرير المدخل الجنوبي لمطار الحديدة الدولي وساحة العروض، عقب مواجهات مع ميليشيا الحوثي الانقلابية التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة.

وأكدت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من قوات التحالف العربي، والمقاتلات البحرية والجوية تمكنت من تحرير المدخل الجنوبي لمطار الحديدة الدولي، وساحة العروض الواقعة في نطاق المطار، وسط انهيارات واسعة في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية، مشيرة إلى أن مقاتلات التحالف شنت استهدفت بغارات جوية تحركات وتعزيزات للميليشيا، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة أحبطت محاولة تسلل لميليشيا الحوثي إلى مواقعها في الفازة غربي مديرية التحيتا، وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مصرع 70 حوثيًّا بينران التحالف في الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق