منوعات إهمال هيدي كرم لنيكولا معوض.. 4 أزواج خائنين في مسلسلات موسم الشتاء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

العلاقات العاطفية ليست دائمًا كما تبدو، فهناك قصص تحمل داخلها أسرارا خطيرة، أبشع سر هو «الخيانة»، موسم الشتاء الدرامي شهد 4 قصص خيانة زوجية بالمسلسلات الطويلة.

تعرض القنوات الفضائية حاليًا عددا من الأعمال الدرامية المختلفة في نوعيتها خلال موسم الشتاء، وغلب عليها أزمة الخيانة الزوجية فلا يوجد عمل واحد يخلو من نموذج لرجل يخون زوجته، نظرًا لزيادة الموضوع بشكل كارثي فى السنوات الماضية، مما جعل كتّاب الدراما يتناولون القضية ولكن من وجهات نظر مختلفة، لماذا دائمًا ما يرى الرجل أنه مظلوم؛ وزوجته هى من اضطرته أن يفعل ذلك، من بين الأعمال المعروضة اخترنا لكم 4 قصص وحكايات عن الخيانة الزوجية تنوعت بين الشباب والكبار، والحكم فى النهاية متروك للمشاهد..

«منى» و«حسين».. ولاد تسعة

يعرض مسلسل «ولاد تسعة» مشكلة الخيانة الزوجية من خلال علاقة «حسين» -الفنان خالد زكي- رجل الأعمال المشهور الذي يمتلك ثروة طائلة، يخون زوجته «منى» -الفنانة لقاء سويدان-، مع سكرتيرة مكتبة «نهى» -الفنانة اللبنانية نيكول سابا- ويقيم معها علاقة غير شرعية، على الرغم من كون زوجته امرأة جميلة وسيدة مجتمع فإنه يضعف أمام «نهى» التي تحمل منه ويطلب منها أن تضحي بالجنين، وهنا كان دافع الرجل للخيانة أن زوجته مشغولة بأعمالها والجمعيات المشتركة فيها، وتراقبه «منى» للتأكد من خيانته لها وتقرر أن تنتقم منه بطريقة أخرى، وتحصل على حقوقها كاملة مهما كلفها الأمر، وتطلب منه الطلاق، وفى الوقت نفسه تخونه سكرتيرة مكتبه «نهى» مع ابن أخيه «عمرو» -الفنان خالد سليم- ليشرب هو من نفس الكأس.

«ولاد تسعة» من بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، حسن عبد الله، بيومي فؤاد وسهر الصايغ، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، تدور أحداث المسلسل حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر إليهم البعض، من خلال تسليط الضوء على حكايات لأربع خادمات في إطار درامي اجتماعي.

«نهى» و«طارق».. سابع جار

بينما قام «طارق» -الفنان اللبناني نيكولا معوض- بخيانة زوجته «نهى» -الفنانة هيدي كرم- التي يعشقها وبينهما قصة حب كبيرة منذ دراستهما في الجامعة، بسبب إهمالها الشديد فيه وتركيزها فقط مع الأولاد والمذاكرة، كل هذا أثر على علاقتها بزوجها الذي يشعر بالإهمال ويحدث بينهما فتور فى العلاقة، لينجذب إلى زميلته فى البنك «شيرين»؛ فهى امرأة مطلقة وتعيش حياتها بمفردها وتحب الحياة والخروج والاستمتاع بالوقت، ووجد فيها كل شيء ينقصه ليدخل معها فى علاقة جسدية خارج إطار الزواج، ويشعر برغبته الشديدة فى استكمال حياته معها.

فى الوقت نفسه تشعر «نهى» بأن زوجها متغير وهناك امرأة أخرى فى حياته، تحاول أن تغير من نفسها وتتقرب منه، لكنه يرفضها كما سبق وفعلتها هي، ويؤكد «طارق» لها أنه لا يستطيع العودة إليها مرة أخرى، فهو لم يعد قادرا على العيش معها، بعد فترة الإهمال الكبيرة فى حقه، ويكشف لها أن امرأة أخرى دخلت حياته، ولا يريد أن يتركها؛ لتشعر «نهى» بخيبة الأمل، وتطلب منه الطلاق وأن لا يعود مرة أخرى إليها.

مسلسل «سابع جار» بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وإنتاج The Producers.

«عبير» و«جابر».. أبو العروسة

كان الشعور بالنقص هنا وراء قيام «جابر» -الفنان مدحت صالح- بخيانة زوجته «عبير» -الفنانة نرمين الفقي- ضمن أحداث مسلسل «أبو العروسة»، فهو ذو تعليم متوسط ومتزوج من دكتورة لها مركز اجتماعي مهم، ويكشف المسلسل أن دافع «جابر» لخيانة زوجته هو عدم شعوره بالقرب منها وأنها بعيدة جدًا عنه فى كل شيء، سواء فى التفكير والمستوى العلمي والثقافي، إذ تزوجته وهى طالبة بكلية الطب وانبهرت بالرفاهية وطلباتها التي يتم تلبيتها؛ إذ كان يعمل فى الخليج ويرسل إليها كل ما تحتاجه ويأتي زيارة لها مرة فى العام، ومن هنا ينشأ فتور فى علاقتهما وتدور بينهما العديد من الأزمات والمشكلات، حتى يخونها الزوج، ورغم علم الزوجة بذلك، لكنها مستمرة فى حياتها معه حتى لا تخسر ابنتهما، إذ كل ما تحلم به أن تزوج ابنتها وبعد ذلك تطلب الطلاق لتتخلص من الألم الذي يتسبب لها فيه «جابر».

«أبو العروسة» من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال وولاء الشريف، من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال، يتناول المسلسل الطبقة المتوسطة والموظف المصري الفقير والتحولات التي طرأت عليه، وعلاقة الأبناء بالآباء.

«شهيرة» و«رؤوف».. أنا شهيرة.. أنا الخائن

وفي هذا العمل، يقوم الدكتور «رؤوف عبد الجواد» -الفنان أحمد فهمي- بخيانة زوجته الدكتورة الصيدلانية «شهيرة عبد الرحمن» -الفنانة ياسمين رئيس- على الرغم من وجود قصة حب بينهما جمعت بين التضحية والرومانسية، حتى يقرر خيانتها، وهو ما يدفعها للانتقام منه بنفس الطريقة ثأرًا لكرامتها الشخصية، لكن الأمر كان صعبًا على كليهما، حتى يقوم كل واحد منهما برواية الحكاية من وجهة نظره.

الجزء الأول من المسلسل الذي يعرض حاليًا على قناة «سي بي سي»، تسرده «شهيرة» والثاني على لسان «رؤوف»، فيقع الجمهور في حيرة تصديق المرأة والتعاطف معها، أم عذر الرجل والانحياز لصفه، و«أنا شهيرة.. أنا الخائن» مأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد، والتي تحمل نفس الاسم، والصادرة عن دار المصرية اللبنانية عام 2013، وتروي أحداثا حقيقية سجلتها الكاتبة، المسلسل بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمي، وخالد زكي، ومن إخراج أحمد مدحت، من إنتاج هاني أسامة «The Producers» ومحمد حفظى «فيلم كلينك»، وتأليف الموسيقى تامر كروان، ويعرض المسلسل فى الثامنة مساء من السبت إلى الأربعاء على قناة «سي بي سي»، فيما يعرض في الخامسة مساءً من الأحد إلى الخميس على شاشة «إم بي سي دراما».

لعشاق الرومانسية.. 4 قصص حب بمسلسلات موسم الشتاء 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات إهمال هيدي كرم لنيكولا معوض.. 4 أزواج خائنين في مسلسلات موسم الشتاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق