الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بالفيديو .. التمياط: نتقبل رد الفعل القاسي.. ولتقليد تجربة المصريين يجب تحقيق هذا الأمر

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعه

أكد نواف التمياط، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الحسرة والحزن الشديد غلبا بعثة المنتخب السعودي، وذلك بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية من المنتخب الروسي بخماسية دون رد.

ونقل الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على “تويتر” تصريحات التمياط والذي قال: هناك حسرة وحزن كبير في بعثة الأخضر بعد الخسارة من روسيا، ونحن لم نكن نفكر في الحديث مع اللاعبين إلا بعد عودتنا لمقر الإقامة.

وتابع التمياط: جميع لاعبي المنتخب السعودي والدكتور عادل عزت وأنا والمدرب نتحمل مسؤولية الأداء السيئ أمام المنتخب الروسي، ولابد من الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأوروغواي يوم الأربعاء المقبل والعمل على تصحيح الأخطاء.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السعودي: الكرات الطويلة والعرضيات عيب كبير يقتل طموح اللاعب السعودي وفقدان التركيز سبب الخماسية، عندما ركزنا لعبنا بشكل مميز أمام المنتخب الإيطالي والمنتخب الألماني وديًّا.

وقال التمياط: المعد الذهني دوره كبير للغاية في الفترة الحالية من أجل إعادة بناء اللاعبين ذهنيًّا للمباراة المقبلة، ولا يجب نسيان الخسارة من روسيا حتى نستفيد منها ونعالج أخطاءنا.

وتحدث التمياط عن مباراة مصر والأوروغواي قائلًا: المنتخب المصري لعب بشكل رائع دفاعيًّا أمام المنتخب الأوروغوياني فالفريق كان منظمًا للغاية، ولكي نقلد المنتخب المصري دفاعيًّا يجب علينا تصحيح الأخطاء في الفترة المقبلة، وهذا ما سنركز عليه من أجل أن ننافس بشكل قوي.

وتابع التمياط: يجب على اللاعب قبول رد الفعل بعد الخسارة؛ حتى لا يعاني أو يدخل في مشكلة، ولم نتوقع هذا الأداء من الأخضر، ولكن أعتذر وكما قلت نتحمل جميعًا المسؤولية.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بالفيديو .. التمياط: نتقبل رد الفعل القاسي.. ولتقليد تجربة المصريين يجب تحقيق هذا الأمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا