سلطانة: القضاء يصدر حكما بالحبس في حق فنانة معروفة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قررت محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، حبس الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لمدة ستة أشهر وتغريمها 2600 درهم، وذلك على خلفية إساءتها لبلدها الأم، في فيديو  "البلهارسيا" الشهير.

وحسب ما أفادت به صحف مصرية، فإن المحكمة قضت بتعويض مدني قدره 5225 درهم، بالإضافة إلى 26 درهم أتعاب محاماة.

وأضافت ذات المصادر أن المحامي هانى جاد، كان قد أقام جنحة مباشرة، اختصم فيها المطربة شيرين عبد الوهاب، ونقابة المهن الموسيقية، موضحًا: "في إحدى حفلات شيرين طلبت سيدة متفرحة منها سماع أغنية "ماشربتش من نيلها"، فردت المطربة عليها: "هيجيلك بلهارسيا"، واستطردت "اشربى مياه افيان أحسن".

وذكر المحامي هاني جاد في دعوته ضد شيرين عبد الوهاب، بأنه في الوقت الذي تسعى فيه الدولة لتنشيط السياحة، تأتي هي وتتهكم بأسلوب غير لائق، الأمر الذي دفع الحضور للضحك بصورة أهانت مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: القضاء يصدر حكما بالحبس في حق فنانة معروفة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق