منوعات آل «دياب» تخوض سباق رمضان بـ«المرآة السوداء» و«طايع»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث على ما يبدو أن نجاح تجارب آل دياب: محمد وشيرين وخالد دياب، في تجاربهم المعروضة جعلتهم الاختيار الأول لعدد من شركات الإنتاج التي تبحث عن عمل درامي منسجم، بداية من المخرج والمؤلف وصولًا إلى أبطال العمل الدرامي، وهو ما دفعهم ليكونوا ثلاثيا بارزا على الساحة، ومثيرا للجدل فى بعض الأحيان.

أسندت الجهات المنتجة لمسلسل «المرآة السوداء»، والذي سيتم عرضه فى رمضان 2018، إلى آل «دياب» محمد وشيرين وخالد، ويحمل المسلسل فكر ورؤية معز مسعود الباحث بقسم الإلهيات بجامعة كامبريدج، الذي كان يخطط فى البداية لتنفيذه كعمل سينمائي يتناول الإرهاب والتطرف ويفضح ويكشف نيات أربابهما الخبيثة، ولكن تم تحويل الفكرة إلى مسلسل درامي فكري ضخم يتولى إخراجه محمود كامل، بطولة: وليد فواز، شريف سلامة، يسرا المسعودي، عائشة بن أحمد، هشام فقيه وكامل إبراهيم.

«المرآة السوداء» عمل مشترك بين شركة «أكاديميا بيكتشرز - Acamedia Pictures» التي يرأسها معز مسعود، مع شركة «أبو ظبي للإعلام - AD Media»، والتي يرأسها الدكتور علي بن تميم مدير عام الشركة، بالتعاون مع شركة «فيلم كلينيك» للمنتج محمد حفظي.

كما يتشارك آل «دياب» فى كتابة سيناريو وحوار مسلسل «طايع» للفنان عمرو يوسف، إخراج عمرو سلامة وإنتاج شركة «ماجنوم» للمخرج رامي إمام، يشارك فى البطولة عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، صبا مبارك، هند عبد الحليم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها الثلاثة معًا، فكانت بداية تعاونهم معًا من خلال معز مسعود فى برنامج «خطوات الشيطان» الذي عرض في رمضان عام 2013، ليتشاركوا الكتابة بعد ذلك فى فيلم «الجزيرة 2» للفنان أحمد السقا، وفيلم «ديكور» للفنانة حورية فرغلي، مرورًا بفيلم «اشتباك» وصولًا إلى فيلم «طلق صناعي» للفنان ماجد الكدواني والذي يعرض حاليًا فى السينمات، وحقق إيرادات كبيرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات آل «دياب» تخوض سباق رمضان بـ«المرآة السوداء» و«طايع»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق