اخر الاخبار بالفيديو.. مسن يبث لحظة مقتله بالرصاص على «فيسبوك»!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن مسن من تصوير، وبث جريمة قتله، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دون قصد؛ عندما فتح مسلح النار عليه خارج جامعة وينجت في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، قُتل برينتيس روبنسون، البالغ من العمر 59 عامًا، بالرصاص خلال تسجيله فيديو مباشر عبر “فيسبوك”، بعصا سيلفي، أثناء سيره خارج الجامعة.

وطبقا للفيديو كان برينتيس يسير حاملا هاتفه المحمول، ويتحدث مع متابعيه على صفحته، ثم سقط بشكل مفاجئ؛ بعدما تلقى رصاصة قتلته في الحال، وعند وصول الشرطة لمكان الحادث، وجده ملقى على الأرض؛ صريعا بطلق ناري.

ولا تزال السلطات تحاول تعقب المسلح، الذي وصفه الشهود بأنه رجل أسود يرتدي سترة واقية من اللونين الأزرق، والأسود، وأحذية مشجرة، ومن غير الواضح ما إذا كان روبنسون والقاتل يعرفان بعضهما البعض أم لا.

مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار جنوب روسياشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. مسن يبث لحظة مقتله بالرصاص على «فيسبوك»!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق