سلطانة: فوضى في مطار "المنارة" بمراكش وهذا ما حدث

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث اضطرت طائرة تابعة لشركة طيران “ريان آير” إلى الهبوط في مطار المنارة الدولي بمدينة مراكش، يوم السبت، وذلك بعد فوضى أثارها مسافر بريطاني أثناء الرحلة.

وحسب ما أفادت به صحيفة "صن" البريطانية، فإن الطائرة عمدت إلى هبوط اضطراري، ليتم تسليم المسافر للسلطات المغربية، قبل أن تستأنف رحلتها الجوية باتجاه جزيرة تينيريفي باسبانيا.

ونشرت وسائل إعلام بريطانية فيديو للمسافر وهو في حالة هيجان شديد ويتلفظ بعبارات نابية، بسبب حالة السكر الطافح التي كان عليها، متجردا من قميصه ومهددا كل شخص يقترب منه.

وفي نفس السياق، فإن المسافر رفض الامتثال لتعليمات طاقم الطائرة، وهو ما دفع الربان إلى اتخاذ قرار بالهبوط الاضطراري بمطار مراكش.

جدير بالذكر أن الطائرة كانت متوجهة من العاصمة البريطانية لندن صوب جزيرة “تينيريفي”، حيث استأنفت رحلتها بعد وقت قليل أمضاه الركاب في مطار مراكش.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: فوضى في مطار "المنارة" بمراكش وهذا ما حدث" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق