اخبار فلسطين اليوم هيئة الأسرى: تفاصيل قاسية للاعتداء على الأسير النتشة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أفاد تقرير صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء تفاصيل قاسية ومؤلمة لما حدث مع الأسير وائل النتشة من الخليل في سجن ريمون الإسرائيلي أمس.

وقالت الهيئة في بيان إن الأسير تعرض لاعتداء وحشي على يد وحدات القمع الخاصة "النحشون" خلال عمليات النقل التي طالت 70 أسيرا نقلوا من سجن ريمون إلى سجن نفحة صباح أمس بعد اقتحام السجن.

وأضافت أن الأسير النتشة الذي رفض التفتيش وتكبيل يديه وقدميه خلال عملية النقل، تعرض للضرب والتنكيل العنيف خاصة في منطقة الوجه، ولم يقدم له أي علاج، ولا زال معزولا في زنازين سجن نفحة.

وأوضحت الهيئة أن مصلحة السجون نفحة تواصل ربط يدي الأسير فوق رأسه في "برش" داخل الزنازين منذ الصباح، وقد أجريت له محاكمة داخلية اليوم بتهمة الاعتداء بالضرب على أحد الضباط في السجن.

ولفتت إلى أن الأسرى في سجن ريمون هددوا باتخاذ عدة خطوات احتجاجية وتصعيدية على عمليات القمع والنقل التي جرت في السجن أمس، والاعتداء على الأسير النتشة، وذلك ابتداء من مساء اليوم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم هيئة الأسرى: تفاصيل قاسية للاعتداء على الأسير النتشة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق