سلطانة: أيوب إدري يؤكد:"دنيا بنت الشعب و أنا فان ديالها وسعد لمجرد نمبر وان"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث صرح عضو فريق إيموغاجي، أيوب إدري، أنه من جمهور الفنانة دنيا بطمة، و معجب بطبعها الشعبي و الاجتماعي حيث قال:"دنيا بنت الشعب.. بالنسبة ليا أنا دنيا مثال السيدة المكافحة"، وأضاف أنه من أسباب تتبعه الدائم لنجمة عرب آيدول أنها تمكنت من النجاح و الانتشار بفضل صوتها و أخلاقها.

و أكد، أنها أحق بالنجاح و ذلك لموهبتها المتميزة لا لعلاقات أهلها، وعبر عن ذلك قائلا:"دنيا وصلات بمجهوداتها و موهبتها و ماشي بباك صاحبي، تستاهل وكانتمنالها النجاح..".

أما في حديثه عن سعد لمجرد، فقال أيوب مبتسما وبكل ثقة "سعدوشي. .سعد لمجرد و مع احترامي لكاع الفنانة فالبنسبة ليا هو نمبر وان بدون منازع"، ووجه له تحية احترام للمجهودات التي يقوم بها من أجل الرقي بالأغنية المغربية و انتشارها عالميا.

جدير بالذكر أن الفنان الكوميدي أيوب إدري، إبتدأ مشواره الفني منذ عدة سنوات، و الفضل يعود للأستاذة التي درسته اللغة العربية في السنة الثانية بكالوريا كما سبق وأن صرح فهي من شجعه للولوج إلى عالم المسرح والكوميديا، بعدما لاحظت ميوله لهذا المجال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: أيوب إدري يؤكد:"دنيا بنت الشعب و أنا فان ديالها وسعد لمجرد نمبر وان"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق