اخبار فلسطين اليوم الرئاسة لأمريكا: الخطوات الأحادية لن تعطي شرعية لأحد

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة في تعقيب على قرار الولايات المتحدة الأميركية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة في شهر مايو المقبل، إن: "أي خطوة أحادية الجانب لا تساهم في تحقيق السلام ولا تعطي شرعية لأحد".

وأضاف أبو ردينة أن خطاب عباس أمام مجلس الأمن الدولي قبل أيّام المستند على الشرعية الدولية، هو "مفتاح السلام الجدي والوحيد لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم".

وأكد أبو ردينة أن  أي خطوات لا تنسجم مع الشرعية الدولية، ستعرقل اَي جهد لتحقيق اَي تسوية في المنطقة، وستخلق مناخات سلبية وضارة.

وشدد على أن "تحقيق السلام  الشامل والعادل، يقوم على الالتزام بقرارات الشرعية الدولية، وعلى الأسس التي قامت عليها العملية السلمية وفق مبدأ حل الدولتين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس على  حدود العام 1967".

وكان مسؤول بالخارجية الأمريكية أكد لقناة الجزيرة عزم واشنطن نقل سفارتها إلى القدس المحتلة في 14 مايو المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم الرئاسة لأمريكا: الخطوات الأحادية لن تعطي شرعية لأحد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق