اخر الاخبار بالفيديو.. الإيدز يحول امرأة إلى «تنين»!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنفقت “إيفا تيامات ميدوسا” 53 عاما، من بروني، تكساس، أكثر من 60 ألف دولار؛ لتشبه المخلوق الأسطوري “التنين”، بشكل كامل، مجرية عدة عمليات؛ لرسم عدد كبير من الوشوم، بعد أن سيق وتحولت جنسيا من رجل إلى امرأة.

وذكرت “إيفا” أنها في عام 1997، كانت تعيش كرجل وتدعى “سميت ريتشارد هيرنانديز”، وكانت تعمل كنائب لرئيس أحد البنوك الرائدة في الولايات المتحدة، قبل أن تصاب بمرض، ويتم تشخيص حالتها على أنها أصيبت بـ”الإيدز”، ومن ثم قررت التحول جنسيا إلى أنثى.

وأضافت “إيفا” أن مرضها هو السبب وراء تفكيرها بالتخلي عن هويتها البشرية، والتحول إلى “تنين”، حيث أجرت عمليات جراحية لقطع أذنيها وتعديل شكل الأنف وذراعة ثمانية من “القرون” في رأسها، ومن ثم رسم الوشوم على صدرها، وذراعيها، الأمر الذي بلغت تكلفته 60 ألف دولار.

وأشارت إلى أنه ما زال هناك بعض الأشياء التي تود استكمالها بكلفة تصل إلى 40 ألف دولار.

أب يهدي طفلته سلاح كهدية عيد ميلادهاشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. الإيدز يحول امرأة إلى «تنين»!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق