اخبار فلسطين اليوم جنين: مواصلة رصد التعديات على الأراضي الحكومية

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أعلنت اللجنة المكلفة بمتابعة وحصر التعديات على الأراضي الحكومية في جنين الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء مواصلتها عملها من أجل الانتهاء منه خلال فترة وجيزة.

وأكد محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان خلال لقاء اللجنة أن الجميع في تحمل مسئولياته ومهامه حسب اختصاصه لإنجاز هذا الملف في وقت وجيز.

وطالب جميع أعضاء اللجمة بتسليم الكشوفات الخاصة بحصر وفرز ومسح هذه الأراضي الحكومية كاملة لكي يتم الانتهاء من تحديد مساحتها ونوعية الاعتداء اضافة الى أسماء المعتدين عليها خلال مدة تتجاوز تاريخ السابع من شهر آذار المقبل.

بدوره، أكد أعضاء اللجنة المكلفة على ضرورة وضع خطة عمل لكي يتم تنفيذها على ارض الواقع بأسرع وقت.

وأشاروا إلى أنه تم تقسيم محافظة جنين الى أربعة أجزاء لكي يتم تسهيل عمل اللجنة لمباشرة عملها على أرض الواقع، مع التسريع في تجهيز وتسليم الكشوفات النهائية التي تخص الأراضي الحكومية لكي يتم الانتهاء من هذا الملف وفرز الاراضي الحكومية كافة إضافة الى تسويتها بشكل نظامي وقانوني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم جنين: مواصلة رصد التعديات على الأراضي الحكومية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق