اخر الاخبار السجن 18 عاما لأم خنقت طفلها بوسادة!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت المحكمة بالسجن 18 عاما على “ليزلي سييد”، المرأة البريطانية البالغة من العمر 44 عاماً، بعد أن خنقت طفلها البالغ من العمر 7 سنوات بوسادة، في اليوم الذي كان من المفترض أن تقف فيه أمام محكمة الأسرة لتحديد حضانة الطفل مع زوجها السابق “ماثيو سبريغز”.

+ صورة واحدة

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “ليزلي سبيد” قد فضلت موت ابنها على أن يكون مع والده، وذلك بعد أسبوع من كتابة رسالة تقشعر لها الأبدان، قائلة: “آمل أن يعيش هذا الألم معك حتى نفسك الأخير”.

وعُثر على الطفل “آرتشي” ميتًا على سريره ذي الطابقين، في منزل الأم في شروبس في 21 سبتمبر، وقد وجدت “سبيد” على أرضية الحمام بجروح في رقبتها وأذرعها ومعصميها، حيث كانت قد حاولت التخلص من حياتها بعد قتل طفلها.

وقالت رسائل في منزل “سبيد” أيضا إنها “تفضل أن يكون أرشي ميتا من أن تراه يغادر مع والده”، وقد استغرقت هيئة محلفين مكونة من 10 نساء ورجلين خمس ساعات ونصف الساعة لإدانة “سبيد” بالقرار بالإجماع في أعقاب محاكمة استمرت لمدة أسبوعين في محكمة برمنغهام.

وانهارت “سبيد” في البكاء عندما صدر الحكم، وصاحت: “لا ، لا، لقد فهمتم خطأ، أطفالي هم حياتي، هم عالمي”، وكانت “سبيد” تنكر قتل الطفل، وكانت تعيش في قلق من أن يأخذه والده ليعيش مع زوجته الجديدة في سلوفاكيا.

يقتلان صاحب كلب اثناء سرقته لبيع لحومه في الاسواق!شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار السجن 18 عاما لأم خنقت طفلها بوسادة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق