اخر الاخبار صور مروعة.. فيل يهاجم سيارة سياح في سيريلانكا.. وهذا ما حدث!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا مروعة لـ”فيل” غاضب يهاجم سيارة جيب محملة بعدد من المصطافين في إحدى رحلات السفاري في سيريلانكا بحثا عن الطعام.

+ صورة واحدة

وتظهر الصور الدرامية الفيل الآسيوي الهائل يدفع صندوق السيارة بأنيابه وخرطومه من خلال نافذة السيارة، مما جعله عالقاً، في الوقت الذي يحاول فيه السائق المذعور الإسراع، ويبدأ الفيل في هز السيارة بعد أن علق بها.

وقد التقط مصور الحياة البرية “سيرغي ساففي” اللقاء المذهل، بينما كان في رحلة سفاري في حديقة يالا الوطنية في سريلانكا مع زوجته جوليا، وقال “ساففي”، البالغ من العمر 37 عاما: “كان الأمر مرعبا ومذهلا في نفس الوقت”، وأضاف: “كان الفيل يصرخ مثل المجنون، مما أثار عاصفة من الغبار حول ساقيه وهو يهز السيارة الجيبب بسهولة”.

وصرخ السياح في رعب، بما في ذلك الأطفال، وعلقوا في الجانب الآخر لتجنب طعن الفيل الآسيوي بأنيابه، وفي النهاية أفلتت السيارة أخيراً.

كلب ينتظر عودة صاحبه من الإجازةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار صور مروعة.. فيل يهاجم سيارة سياح في سيريلانكا.. وهذا ما حدث!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق