ليبيا اليوم جامعة طبرق تجتمع لمناقشة الساعات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث عين ليبيا

اجتمع مجلس جامعة طبرق أمس «الثلاثاء» بقاعة مدرج كلية العلوم بالجامعة اجتماعاً ضم رئيس وكل أعضائه.

حيث أوضح مكتب الإعلام بجامعة طبرق في تصريحات صحفية بأن الإجتماع تطرق إلى مناقشة الساعات التدريسية بعد التفرغ العلمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومناقشة إعتماد الوحدات الدراسية بكليات جامعة طبرق.

كما أشار المكتب بأن الاجتماع تطرق إلى مناقشة إعتماد مقترح الإعفاء من الساعات الواردة بقرار رقم ” 63 ” لسنة 2018 ، ومناقشة إعادة النظر في الإجازة السنوية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بعد تعديل الإجازة من التعليم المتوسط، ومناقشة أيضاً وكلاء الشؤون العلمية بالكليات و تمتعهم بنفس مزايا رؤساء الأقسام .

هذا ويذكر أن مجلس جامعة طبرق يعقد كل نهايه شهر إجتماعاًَ يضم كل أعضائه من «رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز عبد الكريم بوحليقة ، ووكيل الجامعة للشؤون العلمية ، ووكيل الجامعة للشؤون الإدارية و المالية ، و عمداء الكليات و مدراء الإدارات و المراكز و المكاتب بجامعة طبرق».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم جامعة طبرق تجتمع لمناقشة الساعات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق