اخر اخبار مصر وزير التنمية المحلية يتفقد غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، قبل قليل، سير العمل بغرفة العمليات بالوزارة وذلك في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية، واستمع إلى عرض من مسئولي غرفة العمليات عن سير الانتخابات بالمحافظات وأجرى الوزير عددًا من الاتصالات بالمحافظين لمتابعة عملية التصويت في المراكز والمدن والقرى.

ووجه وزير التنمية المحلية، بالمرور على اللجان الانتخابية للمتابعة الميدانية لسير العملية الانتخابية خاصة في القري والمراكز وتشجيع المواطنين على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري والعمل على تذليل أية مصاعب قد تحد من المشاركة.

وأفاد المحافظون بانتظام عملية التصويت في كافة اللجان بمحافظاتهم، كما أشاروا إلى توفير كافة الترتيبات اللازمة للتيسير على المواطنين.

وأكد المحافظون على انتظام سير العملية الانتخابية في يومها الثالث دون أي معوقات أو مشاكل مؤثرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر وزير التنمية المحلية يتفقد غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق