ليبيا اليوم الخطوط الجوية الإفريقية تكشف حقيقة سيطرة مسلحين على مكاتبها بالمنطقة الشرقية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط

 

أصدرت الخطوط الجوية الإفريقية، بينًا توضيحًا كشفت خلاله حقيقة سيطرة مسلحين على مكاتبها بالمنطقة الشرقية، مؤكدة أن مكتب مبيعات مطار بنينا بنغازي مغلق منذ أكثر من 4 سنوات وأنه سيباشر عمله اليوم الأربعاء 28 مارس 2018، وأن «الإفتراءات بشأن إغلاق منظومة الحجز؛ عارية تمامًا عن الصحة».

 

وأضاف البيان، أن مكتب مبيعات التذاكر بشارع دبي بنغازي يعمل بشكل طبيعي حتى الآن، كما أن كافة الوكالات السياحية بالمنطقة الشرقية مخولة بحجوزات الخطوط الجوية الأفريقية بشكل طبيعي، ومكتب مبيعات التذاكر بمدينة سرت تم تأسيسه بعيدًا عن اللوائح المتبعة بالشركة التي تنظمها الإجراءات الإدارية المتعارف عليها في كل شركات الطيران .

 

وأشار البيان إلى أن مكتبي أجدابيا والبيضاء تم إغلاقهما مؤقتا لأسباب تقنية وإدارية وسيعودا للعمل حال إتمام الإجراءات اللازمة لذلك، وبإمكان المسافرين بالمنطقة إتمام حجوزاتهم مؤقتاً من أي وكالة سياحية معتمدة.

 

وبينت شركة الخطوط الجوية الإفريقية أنه تم تأسيسها لخدمة الوطن بشرقه وغربه وشماله وجنوبه، ولم تتوقف يومًا عن تقديم خدماتها لجمهور مسافريها أينما كانوا. لافتة إلى أنه من مدينة بنغازي تنطلق رحلاتها إلى عمان والإسكندرية وأسطنبول وتونس وطرابلس والكفرة والزنتان بشكل منتظم؛ ترسيخا لمبدأ اللامركزية، تحت إدارة مدير منطقة بنغازي السيد الشامخ البرعصي وموظفي الشركة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية الإفريقية كانت قد أعلنت أمس إغلاق منظومة حجز التذاكر على المنطقة الشرقية بسبب سيطرة مجموعة خارجة عن القانون على منظومة المبيعات بالمكاتب التابعة للشركة، وقالت  «إن الشركة اضطرت إلى إغلاق منظومة حجز التذاكر على المنطقة الشرقية مما أدى إلى إغلاق مكاتب البيع فى كل من بنغازي ومطار بنينا والبيضاء وأجدابيا وسرت».

The post الخطوط الجوية الإفريقية تكشف حقيقة سيطرة مسلحين على مكاتبها بالمنطقة الشرقية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الخطوط الجوية الإفريقية تكشف حقيقة سيطرة مسلحين على مكاتبها بالمنطقة الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق