تونس اليوم خاص: هذا ما كشفته المحكمة الإبتدائية ببن عروس بخصوص الجثّة التي وجدت بمحطة القطار بحمام الانف

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

  قضايا و حوادث
img.jpg

ذكرَ الناطق الرّسمي بإسم المحكمة الإبتدائية ببن عروس، عمر الحنيّن، أنّهُ تمّ في وقت مبكّر من صبيحة اليوم الجمعة العثور على أشلاء جثّةٍ آدميّة متناثرة على مستوى سكة القطار بضاحية حمّام الأنف.

وكشف عمر الحنيّن في تصريحٍ خصّ به موقع الجمهورية، اليوم، أنَّ الجثة تعود لذكر، في حين لم يتمّ إلى حدّ الساعة تحديد الهويّة الكاملة للهالك، مشيراً إلى أنّ الأبحاث الأوليّة المجراة رجّحت أن يكون المتوفّى فاضت روحهُ إلى بارئها بعد أن صدمهُ القطار السريع للخطوط البعيدة، بحسْب المتحدّث.

وأفاد الناطق بإسم إبتدائية بن عروس، بأنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي للوقوف على ملابسات الحادثة الأليمة، والحسم في صبغتها إن كانت تكتسي بُعداً إجراميّاً أو هي مجرّد حادث قطار عرضي.

ختاماً، نشير إلى أنّ عددًا من المواطنين، أكّدوا أنّ روائح كريهة قادتهم للعثور على  أشلاء جثّة ملقاة على المسار السككي بمدينة حمام الأنف، الأمر الذي يطرح تساؤلاتٍ حارقة ويفتح باب التأويلات على مصراعيه حول ما تخفيه الحادثة من حقائق وأسرار.

ماهر العوني


هذا المحتوي ( تونس اليوم خاص: هذا ما كشفته المحكمة الإبتدائية ببن عروس بخصوص الجثّة التي وجدت بمحطة القطار بحمام الانف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق