اخر اخبار مصر تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، قبل قليل، اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وذلك بمقر غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وفِي بداية اللقاء رحب أبو بكر الجندي باللواء كمال عامر، مؤكدًا على الدور المهم الذي يقوم به مجلس النواب في هذه المرحلة المهمة التي تمر بها مصر والتعاون الكامل بين الوزارة ومجلس النواب ولجنة الإدارة المحلية.

ومن جانبه وجه اللواء كمال عامر التحية لأعضاء غرفة العمليات بالوزارة على المجهود الذي يقوموا به قبل وأثناء الانتخابات الرئاسية والمتابعة الدقيقة لسير العملية الانتخابية في كافة المحافظات والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين وتؤثر على عملية التصويت.

واستمع الوزير أبو بكر الجندي واللواء كمال عامر إلى شرح من اللواء حمدي الجزار مستشار وزير التنمية المحلية والمشرف على غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية والعميد عصام خضر مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات إلى سير عملية التصويت بكافة محافظات الجمهورية وطبيعة العمل والمهام المكلف بها أعضاء الغرفة والتنسيق مع باقي غرف العمليات بالمحافظات وغرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق