سلطانة: ناشطة مغربية شهيرة تدخل في قضية سعد المجرد وهذا مافعلته لـ"لورا بريول"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلنت الناشطة الحقوقية فاطمة بنعمر ورئيسة جمعية، عن دعمها للفرنسة لورا بريول في قضيتها ضد الفنان سعد المجرد بمحاولة إغتصابها.

وحلت فاطمة بنعمر ضيفة على قناة “cb” الفرنسية رفقة لورا بريول، للكشف عن تفاصيل محاولة الاغتصاب التي تعرضت لها على يد النجم المغربي حيث أبرزت أنها ستساند هذه الأخيرة في محنتها إلى حين نطق القضاء الفرنسي بالحكم النهائي.

من جهته صرحت لورا بريول، أنها تلقت العديد من التهديدات من طرف جمهور لمجرد بعد خرجاتها الإعلامية الأخيرة، بالإضافة إلى تعرضها للاعتداء في الشارع العام بسبب القضية التي رفعتها ضده.

وأكدت بريول خلال استضافتها، أن محاولة الاغتصاب التي تعرضت لها حولت حياتها إلى جحيم، مضيفة أن المحكمة العليا بباريس استدعت لمجرد للمثول أمام النيابة العامة في الـ9 من أبريل القادم، للنظر في الحالة الصحية التي تعاني منها بعد واقعة الاعتداء.
يشار إلى أن سعد لمجرد عاد الأسبوع الماضي إلى الديار الفرنسية بعد الزيارة المؤقتة التي قام بها للمغرب لمدة أسبوعين والتي استغلها للإطلاق أغنيته "غزالي"، التي حصدت نجاحا باهر وتصدرت عرش الأغاني الأكثر مشاهدة على الموقع العالمي يوتيوب للأسبوع الثالث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: ناشطة مغربية شهيرة تدخل في قضية سعد المجرد وهذا مافعلته لـ"لورا بريول"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق