سلطانة: دوك صمد:"لو كان هاد المغتصب واخدني عبرة كن كان في المدرسة و كايتعلم"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تفاعلا منه مع الفيديو الذي يوثق لمحاولة اغتصاب تلميذة، عبر الأخصائي النفسي الدكتور صمد بن علة، المعروف بـ"دوك صمد" عن امتعاضه من هذا الفعل الوحشي.

ونشر دوك صمد مقطع الفيديو المذكور عبر حسابه الخاص انستغرام معلقا عليه :" وجه البنت غير ظاهر احتراما لها مسكينة، الفيديو يتكلم... اوا فينكم ا اللي كاتقولوا كنعطي مثال خايب لشباب المجتمع؟! فينكم اللي كاتقولوا كنكلمن الشعب و نعطيه الصورة الخاطئة على الجنس؟".

وأضاف الأخصائي النفسي :" فينكم يا اللي كتشجعوا المغتصبين و كتألهوا الرجال اللي كايفرخشوكم على أساس انهم فحولة؟ تفرجوا ف ترابيكم و تفرجوا ف صورة الراجل اللي بغيتوا! كن كان وأخذني عبرة كن كان هذا في المدرسة و كايتعلم باش يفيد بلادو ماشي طايح على بريئة لا حول ليها و لا قوة باسم الرجولة و الفحولة اللي كاتقولوا مشااااات منين تعلقوا على تصاوري!

وأردف الدكتور :"يا الله تفرجوا و تبرعوا بالرجولة اللي كاتناديوا بها...تفرجوا ف ترابي الشعب المكبوت اللي ماباغي يتطور..تفرجوا ف الجنس اللي اصبح اغتصاب".

وللإشارة، عرف الفيديو الذي يوثق لمحاولة اغتصاب التلميذة انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي مرفوقا بهاشتاغ _ واش_معندكش_ ختك، حيث  ظهر شاب وهو يخلع سروال تلميذة بالقوة وهي تصرخ بطريقة تقشعر لها الأبدان، رغم توسلها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: دوك صمد:"لو كان هاد المغتصب واخدني عبرة كن كان في المدرسة و كايتعلم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق