منوعات محمد صبحي: أول مرة أتابع انتخابات خالية من البلطجة وتجارة الأصوات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الفنان محمد صبحي إنه لا يجب أن نخشى متابعة العالم لانتخابات الرئاسة أو النسب التى تعلن عن المشاركة، وإنه لأول مرة يتابع انتخابات خالية من البلطجة وتجارة الأصوات، وثمّن قيمة العمل خلال الفترة المقبلة للنهوض بالوطن دون اكتراث بنسب التصويت أو المشاركة.

وأضاف «صبحي» أنه لا يجب أن نعطي قدرا أكبر مما ينبغى للعداء الخارجي تجاه مصر حتى لا يفوتنا بناء البشر، وبناء المواطن المصري الذى يمكنه حماية الوطن ومقدراته، وطالب بضرورة تنمية تلك المشاعر لدى الأطفال في المدارس.

وتابع "علينا العمل على تهيئة وجوه جديدة تصلح لقيادة الوطن بعد أربع سنوات، خصوصا في ظل تأكيدات القيادة السياسية على عدم المساس بمواد الدستور التي تنص على عدد سنوات فترة الرئاسة أو عدد فترات الولاية، حتى لا نفاجأ بأننا غير مستعدين في الوقت الصعب".

يذكر أن الفنان محمد صبحي أدلى بصوته أمس الثلاثاء، في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته في المدرسة التجارية الفندقية بالهرم.

محمد صبحى يشارك في الانتخابات.. ودلال عبد العزيز ويسرا تستعدان للتصويت
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات محمد صبحي: أول مرة أتابع انتخابات خالية من البلطجة وتجارة الأصوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق