اخر الاخبار الحرّ وإهمال الأم يتسببان في مقتل الطفلة.. كيف سقطت إلى حتفها؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقطت طفلة بعمر عامين ميتة من غرفة نوم والدتها في الطابق الأول، بعد أن دفعت أمها سريرها بجانب النافذة المفتوحة في اليوم الأكثر حرارة في العام، في ستوك أون ترنتفي بالمملكة المتحدة.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “مارغريت ماكدوناج”، البالغة من العمر عامين، قد تسلقت السرير لتسقط إلى الأرض من حالق، لتموت بعد 17 يوماً في المستشفى، وهو ما وصفه قاضى الوفيات بأنه “حادث مأساوي”.

وبعد الاستماع، أشاد والدها “نيد ماكدوناج” بالفتاة الصغيرة التي وصفها بـ”كبريائه وفرحته”، وحذر الآباء الآخرين من الوقوع في هذا الخطأ.

وكتبت الأم “ناتالي”: “كنت أنظف المنزل، كان هذا هو أهم يوم في السنة، سمعت نيد تدخل إلى المنزل، فتحت النوافذ في أجزاء مختلفة من المنزل، وكنت قد وضعت السرير بالقرب من النافذة لتهويته، والشيء التالي الذي عرفته أن ابنتي كانت ملقاة على الرصيف، وسيارت الإسعاف تهرع لإنقاذها”.

وقد نقلت الطفلة إلى المستشفى، حيث اكتشف المسعفون أن “مارغريت” أصيبت بإصابة في الدماغ، وتوفيت في مستشفى ألدر هاي في ليفربول، و أكملت شرطة ستافوردشاير تقريرا عن الطبيب الشرعي ووجدت أن الحادث كان “حادثا مأساويا”.

وقال المحقق سياران مكنولتي: “تصرف الوالدان بسرعة كبيرة لنقلها إلى المستشفى، لم يكن هناك أي إهمال متعمد”.

في مدينة الموتى يسكن الأموات في بيوتهم لعقودشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الحرّ وإهمال الأم يتسببان في مقتل الطفلة.. كيف سقطت إلى حتفها؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق