الوطن: الليلة.. ثلاثة عروض بمسارح البيت الفني بالقاهرة وسيناء

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم البيت الفني للمسرح، الليلة، ثلاثة عروض مسرحية بمسارح القاهرة، إضافة إلى العرض الجوال بسيناء.

فيعرض على مسرح الطليعة بالعتبة على قاعة زكي طليمات "يوم أن قتلوا الغناء" يوميا ماعدا الثلاثاء في الساعة السابعة والنصف مساء.

"يوم أن قتلوا الغناء" عن صراع ما بين أخوين، فى رحلة البحث عن سبب الوجود و سرالكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى، العرض من تأليف محمود جمال بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، هند عبد الحليم، محمد ناصر، هايدي رفعت، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.

وعلى مسرح الغد بالعجوزة "شقة عم نجيب" فى تمام الساعة التاسعة مساء، "شقة عم نجيب" تستعيد عالم نجيب محفوظ الذي طرحه فى رواياته، العرض من تأليف سامح مهران، بطولة نجوم مسرح الغد هبة توفيق، شريف عواد، خضر زنون، أحمد نبيل، مروة يحيى، سلمى رضوان، ريهام السيد، موسيقى ياسمين فراج، ديكور وأزياء نهاد السيد، ومن إخراج جلال عثمان.

ويواصل عرض " ولاد البلد"، جولاته بسيناء، والتى تستمر إلى يوم 3 أبريل المقبل، في إطار جولتها بالأقاليم.

"ولاد البلد" يتناول قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.

العرض تأليف مصطفي سليم ،بطولة مجموعة من شباب الفنانين منهم شادي أسعد، وائل مصطفي، عبد العزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوى، أزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين وبيشوى شوقي، إخراج محمد الشرقاوي.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: الليلة.. ثلاثة عروض بمسارح البيت الفني بالقاهرة وسيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق