ليبيا اليوم تعاون مشترك بين «الوطنية للنفط» و«حرس السواحل» لمحاربة تهريب المحروقات

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط

 

اتفق رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله،  وآمر حرس السواحل، العميد «عبدالله عمر تومية، عن التزام الطرفين باستمرار جهود التعاون في وجه محاربة عمليات تهريب المحروقات على طول خط الساحل الليبي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع شارك فيه العميد بحار السيد مسعود عبدالصمد، والعقيد بحار السيد أبوعجيلة عبد الباري.

 

وتناول اللقاء التطرق إلى الجهود المبذولة من قبل أفراد حرس السواحل للحد من عمليات التهريب ومناقشة التحديات والعراقيل التي تواجه سير عمل الجهاز بالشكل المطلوب والالية التي يمكن من خلالها خلق تكامل بين المؤسسة وجهاز حرس السواحل من أجل الحفاظ على مقدرات البلاد.

 

وأشاد «صنع الله» بمساعي جهاز حرس السواحل في سبيل حماية الوطن والعمل على محاربة كافة الظواهر السلبية على الرغم من قلة الإمكانيات وحرصهم على مصلحة الوطن وتحملهم المسؤولية في ظل الظروف الراهنة.

 

يذكر أنه كان قد تم إلقاء القبض على أكثر من 14 ناقلة ومصادرتها واتخاذ إجراءات لملاحقة عدد من النواقل وذلك بالتنسيق مع مكتب النائب العام، وكذلك تم وضع نواقل اخرى في قائمة الحظر بناء على قرار من مجلس الأمن.

 

The post تعاون مشترك بين «الوطنية للنفط» و«حرس السواحل» لمحاربة تهريب المحروقات appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم تعاون مشترك بين «الوطنية للنفط» و«حرس السواحل» لمحاربة تهريب المحروقات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق