سلطانة: منظمة تراسل وزير العدل للتحقيق في قضية اغتصاب التلميذة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث ناشدت منظمة "ماتقيش ولدي" السيد وزير العدل والحريات محمد أوجار لفتح تحقيق في قضية اغتصاب فتاة وتوثيقه بالفيديو، بعد الضجة التي خلقها الحادث المؤلم.

وطالبت المنظمة في رسالة وجهتها إلى وزير العدل حصلت مجلة "سلطانة"، على نسخة منها بـ"فتح تحقيق عاجل يبين للرأي العام حقيقة ما تم تداوله وتقديم الجناة للمحاكمة".

وأشارت المنظمة في الرسالة ذاتها إلى أن هذا الفعل الشنيع يشكل خطرا على حياة الأطفال من جهة، ويشكل ضربة ناسفة من جهة أخرى لكل الجهود التي يبذلها المغرب للنهوض بحقوق الطفل.

وأكدت المنظمة في تصريح صحفي أن "هذا فعل وحشي استنكرته منظمتنا وراسلت الجهات المعنية لتتخذ الإجراءات اللازمة، وتضرب بقوة على يد الجناة، منظمة "ماتقيش ولدي" أدانت وتدين مثل هذه الأفعال وتلتمس التدخل للقطع والحزم مع مثل هذه السلوكات الوحشية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: منظمة تراسل وزير العدل للتحقيق في قضية اغتصاب التلميذة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق