سلطانة: اعتقال بطل فيديو محاولة اغتصاب فتاة بالقوة في هذه المدينة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث مكنت التحريات التي أطلقتها المديرية العامة للأمن الوطني منذ أمس الثلاثاء، من اعتقال الشاب الذي حاول اغتصاب تلميذة في منطقة خلاء، واعتقال مصور الفيديو كذلك.

وأكدت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي نجحت في اعتقال الشاب بعد التوصل إلى أن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم تصويره في منطقة خارج المدار الحضري، مشيرة إلى أن المعني بالأمر، يبلغ من العمر 21 سنة، فيما التلميذة مازالت قاصر.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الدرك جماعة بوشان اقتاد الشاب لمقره من أجل الاستماع إليه، كما تم التوصل إلى التلميذة التي تدلي بأقوالها في الحادث في هذه الأثناء.

وانتشر أمس الثلاثاء الفيديو الذي بلغت مدته 55 ثانية، والذي أظهر الشاب وهو يحاول خلع سروال الفتاة، حيث أطلق النشطاء هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعية، #واش_ما_عندكش_اختك، وهي الكلمة التي رددتها الفتاة أثناء محاولة الاعتداء عليها.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: اعتقال بطل فيديو محاولة اغتصاب فتاة بالقوة في هذه المدينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق