عاجل

مصر 24 " كوهين يتحدى خلفان: طيار اماراتي شارك بقصف غزة "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زعم الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين ان طيارا  متدربا عند الجيش الاسرائيلي من الامارات العربية المتحدة قصف قطاع غزة قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وغرد كوهين على حسابه الشخصي على "تويتر" متحديا أن ينكر نائب رئيس جهاز الشرطة السابق ضاحي خلفان تميم هذه الحادثة او وجود طيار إماراتي

واضاف كوهين مؤكدا : :" هو  "الطيار" يتدرب على طائرات إف35 الإسرائيلية عندنا

وبهذه التغريدة يعود إيدي كوهين لملاحقة الفريق ضاحي خلفان على موقع "تويتر" في معركة جديدة.

ومن جهته أشار الباحث في "معهد بيجين-سادات" إلى خبر نشرته صحيفة هآرتس الإسرائيلية أواخر مارس/آذار الماضي عن تدريبات مشتركة في اليونان جمعت بين القوات الجوية الإماراتية ونظيرتها الإسرائيلية، إلى جانب الولايات المتحدة وإيطاليا والمملكة المتحدة وقبرص.

ولا تقيم الامارات العربية علاقات مع دولة الاحتلال الاسرائيلي وكان خلفان مسؤولا في الشرطة عندما مقل ما كشفته الكاميرات عن اغتيال محمود المبحوح القيادي في حركة حماس في احد فنادق ابو ظبي 

وكان كوهين قد هدد خلفان بفضح أوراقه في حال مواصلة التطاول على اليهود – وفقا لكوهين – حيث كتب مغردا: "إسرائيل تاج رأسك يا ضاحي خرفان، إذا بتواصل التطاول على اليهود وعلى إسرائيل قسما سأفتح ملفك وملف زيارتك السرية مع وفد أمني في السنوات الأخيرة إلى إسرائيل، لقد أعذر من أنذر.. تغريدة واحدة ضد إسرائيل أو اليهود اعتبارا من الآن وملفك سيفتح".

هذا المحتوي ( مصر 24 " كوهين يتحدى خلفان: طيار اماراتي شارك بقصف غزة " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق