ليبيا اليوم طرابلس: تنظيم مائدة مستديرة حول الإدارة المحلية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث نظمت صباح اليوم الأربعاء، مائدة مستديرة بعنوان “الإدارة المحلية ودورها في الاستقرار والتنمية” بمقر الهيئة العامة للمعلومات بطرابلس، وبرعاية اللجنة العليا لنقل اختصاصات، وحدات الإدارة المحلية التي يرأسها عضو المجلس الرئاسي ووزير الدولة لشؤون المجالس المتخصصة الدكتور “محمد عماري زايد”.

ويأتي النشاط ضمن عمل اللجنة العليا لنقل اختصاصات وحدات الإدارة المحلية، مبينة رؤية حكومة الوفاق الوطني في تفعيل دور البلديات وضبط اللوائح والتشريعات التي تنظم العلاقة بين وزارة الدولة لشؤون هيكلة المؤسسات والقطاعات المحلية.

وقدم المشاركون في المائدة المستديرة، العديد من ورقات تطرقت إلى واقع الإدارة المحلية حسب التشريعات الليبية، وما يشمل ذلك من قوانين صادرة، وعقبات تنفيذ بعضها.

كما ناقش الحضور، المعايير المتبعة في تصنيف البلديات، وكيف تراعى خصوصية كل منطقة جغرافيًا وما تحويه من موارد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم طرابلس: تنظيم مائدة مستديرة حول الإدارة المحلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق