اخر الاخبار هذه أكثر أسماء المواليد شعبية في العالم 2018

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يظل الزوج والزوجة طوال فترة الحمل يفكران في اسم لمولودهما الذي سيأتي للحياة بعد تسعة أشهر، ويحاولان التعرف إلى الأسماء الجديدة من خلال الإنترنت أو معرفة أسماء المواليد الجدد من خلال أقاربهم، ولهذا نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية أكثر الأسماء شهرة عام 2018، والتي ربما تلقى إعجاب الآباء الذين ينتظرون طفلا جديدا.

وأوضحت الصحيفة أن اسم “إيما” يتصدر قائمة الفتيات الصغيرات، وهو اسم ألماني يعني “العظيمة”، وبالرغم من أن هذا الاسم اشتهر في العام الماضي إلا أنه لم يفقد شعبيته هذا العام.

ويأتي اسم “أوليفيا” في المركز الثاني وهو مؤنث “أوليفر” ويعني شجرة الزيتون، ثم يأتي اسم “شارلوت”، وهو الاسم الذي أطلقه الأمير ويليام على ابنته، ويأتي بعد ذلك أسماء “افا”، و”إيزابيلا”، و”صوفيا”، و”ميا”، و”إميليا”، و”هاربر”، و”ميلة”.

أما بالنسبة للأولاد، فإن اسم “ليام” كان الأكثر شعبية، والذي يعني “محارب قوي الإرادة”، ويليه “نوح”، و”لوجان”، و”أوليفر”، و”ماسون”، و”لوكاس”، و”إيثان”، و”إيليا”، و”ايدن”.

مواليد التسعينات هم الأكثر سمنة على مر التاريخشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هذه أكثر أسماء المواليد شعبية في العالم 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق