ليبيا اليوم «قزيط» يشيد ببيان مجلس النواب ويؤكد: يفتح آفاقا جديدة لحل الأزمة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث قال عضو مجلس الدولة، بلقاسم قزيط، إن بيان أعضاء مجلس النواب الأخير، الذي دعوا فيه مجلس الدولة للجلوس مباشرة من أجل بحث تعديل الاتفاق السياسي، فتح آفاقا جديدة أمام انفراج الأزمة السياسية في البلاد.

وأشار «قزيط» في تصريحات صحافية له، إلى أهمية وجود حل للأزمة السياسية الحالية، وأن هذا الحل لن يأتي إلا بتضافر الجهود بين كافة الجهات والمؤسسات في الدولة، للعبور بليبيا إلى بر الأمان.

وكان أعضاء بمجلس النواب، أصدروا قرارا في 24 مارس الجاري، رحبوا فيه بالدعوة التي أطلقها أعضاء في المجلس الأعلى للدولة، لإنهاء أزمة السلطة التنفيذية وإعادة تشكيل المجلس الرئاسي، داعين إلى عقد لقاءات وجولات حوارية موسعة بين أعضاء المجلسين للتباحث حول آلية تعديل الاتفاق واختيار مجلس جديد وحكومة وفاق حقيقية.

The post «قزيط» يشيد ببيان مجلس النواب ويؤكد: يفتح آفاقا جديدة لحل الأزمة appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «قزيط» يشيد ببيان مجلس النواب ويؤكد: يفتح آفاقا جديدة لحل الأزمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق