ليبيا اليوم بالفيديو| «غريان» تحتفل مع 24 بلدية بعيد الطفل

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

نشر المجلس البلدي غريان، مقطع فيديو يحمل جانبا من احتفالية الطفل التي أقامتها البلدية مع مشاركة عدد من المسؤولين والشخصيات العامة من بلديات منها «وزان، نالوت، كاباو، الرحيبات، جادو، يفرن، الزنتان، غدامس، الرجبان».

وشارك في الاحتفالية مسؤولين من بلديات «الحرابة، القلعة، ظاهر الجبل، الأصابعة، نسمة، مزدة، الشقيقة، المشاشية، الحوامد، الرياينة، باطن الجبل، قصر بن غشير، أبو سليم، العزيزية، سمنو».

وأقيمت الاحتفالية بالمدينة الرياضية غريان تحت شعار «ثقافة السلام والوئام تجمعنا»، التي نظمها مكتب الثقافة غريان تحت إشراف الهيئة العامة للثقافة.

ونظمت الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي احتفالا حاشدا في دار الطفل أبو هريدة بطرابلس، لأطفال دور الرعاية الاجتماعية والمراكز والمؤسسات الخاصة بذوي الإعاقة، بحضور رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة حسن أونيس، ورئيس الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي مصطفى الجعيبي، وأولياء أمور الأطفال المشاركين في الاحتفالية.

كما نظم مجلس بلدية مصراتة، اليوم السبت، احتفالية «الأم والطفل»، حيث دعت كافة العائلات بالبلدية للحضور والمشاركة في الاحتفالية التي تخللتها العديد من الفقرات الشيقة والمفاجآت والهدايا للأطفال».

وأطلق جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية فرع تاجوراء، السبت الماضي، احتفالية داخل مركز، بمناسبة «عيد الطفل»، بحضور رئيس الجهاز العميد محمد بشر و عدد من مسؤولي  السفارات الافريقية العاملين بطرابلس، حيث ألقى مندوبي السفارات الذين أعربوا عن عميق شكرهم و امتنانهم على هذا التنظيم والاهتمام لإدارة فرع تاجوراء.

 

The post بالفيديو| «غريان» تحتفل مع 24 بلدية بعيد الطفل appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم بالفيديو| «غريان» تحتفل مع 24 بلدية بعيد الطفل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق