سلطانة: تطورات غير متوقعة في قضية محاولة اغتصاب قاصر.. وهذا موعد تقديم المتهم للعدالة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أقر الجاني الذي ظهر في شريط فيديو وهو يحاول اغتصاب فتاة قاصر، بفعلته أمام عناصر الدرك الملكي، وتقرر تقديمه إلى النيابة العامة يوم غد الخميس.

ووفق موقع " تيل كيل عربي" فإن تفاصيل توقيف الجاني جاءت أثناء محاولته الفرار من ضيعة فلاحية كان يشتغل بها بدوار أولاد عبيد، وأقر أنه اقتفى أثر الضحية بعد مغادرتها للمؤسسة التعليمية التي تتابع دراستها فيها.

وذكرت ذات المصادر أن الجاني  يبلغ من العمر 21 سنة، ويقطن بدوار كداوة، جماعة آيت حمو، قيادة بوشان، فيما تقطن الفتاة التي تعرضت للاعتداء، والبالغة 17 سنة، بدوار معلمين الواد بنفس الجماعة بإقليم الرحامنة.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحديد هوية الشخص الآخر الذي قام بتصوير الفيديو، حيث تجري حاليا الأبحاث لتوقيفه.

يشار إلى أن  نشطاء مواقع التةاصل الاجتماعي تداولوا "هاشتاغ": #واش_معندكش_ختك في حق الشخص الذي حاول اغتصاب فتاة قاصر في الشارع العام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو الضحية الذي تبلغ مدته 48 ثانية، وهي تتوسل بالمعتدي وتقول له "واش معندكش ختك".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: تطورات غير متوقعة في قضية محاولة اغتصاب قاصر.. وهذا موعد تقديم المتهم للعدالة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق