منوعات| العمل من المنزل في 2018

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في العام 2018، ما يزال هناك أعمال مشكوكٌ بها بشأن العمل من المنزل. ولكن التطورات التكنولوجية وولادة وسائل التواصل الإجتماعي بشرت بموجة جديدة من الوظائف الشرعية فعلاً.

يعتبر العمل من المنزل حلم لكل العاملين الذين يحتاجون إلى الحرية من الوظيفة. ولكن من الصعب الحصول على عمل شرعي من المنزل لا تكون من تلك التي تعد أفضل من أن تكون حقيقية. العثور على الشركة التي يمكن أن توفر مثل هذه الأنواع من قوائم الوظائف المرنة تتضمن الوظائف بدوام كامل أو جزئي أو العمل عن بعد والعمل الحر، من الصعب العثور على العمل ولكن لدينا حل لحاجاتك. قم بتفقد هذه الفرص الحقيقية للعمل من المنزل لعام 2018.

العمل في وسائل التواصل الإجتماعي

لدى أغلبية الأعمال التجارية هذه الأيام حسابات على فيسبوك وتويتر وغيرها من حسابات التواصل الإجتماعي والتي لا يمتلكون الوقت لإدارتها بأنفسهم، وبالتالي يقومون بتعيين أشخاص مثلك للقيام بذلك نيابة عنهم من المنزل. أفضل ما في ذلك الأمر هو أي شخص يعلم كيفية استخدام الفيسبوك أو تويتر أو يوتيوب يمكنه القيام بهذا العام، وهناك الملايين من الأعمال التجارية حول العالم الذين يبحثون عن الأشخاص الموهوبين والذين يقومون بالتعيين فوراً!

كن تاجراً على eBay

الموقع الذي يعتبر الأب الروحي للتجارة الإلكترونية في العالم مستمر منذ العام 1995 ويسجل دخول أكثر من مليون مستخدم حول العالم. يمكن استخدام الموقع لشراء وبيع أي شيء تقريباً، ومن ناحية الأعمال التجارية، فإن متجرك تتم مشاهدته على مدار 24 ساعة باليوم.

المفتاح للنجاح هو التركيز على منتجات معينة. المفتاح هو التخصص بأكبر درجة ممكنة والتسويق لجمهور محدد بشكل دقيق. يوصى بتوفير منتجات محلية خاصة ببلدك حيث انها غير متوفرة ومطلوبة من قبل العديد من الأشخاص حول العالم.

تداول الأسهم

تداول الأسهم يمكن ان يتم من أي مكان. الخطوة الأولى هي فتح حسابات تجريبية وتداولية مع شركات ذات سمعة جيدة. الأمر الثاني هو التقرير إن كنت سوف تتداول على المدى الطويل أو القصير. هذه الطريقة سوف تساعدك في اختيار الخطط التي تؤدي إلى دفع أقل عمولات للوسيط. تعلم لغة التداول عن طريق الإنترنت من خلال دراسة الأنواع المختلفة للأوامر والأوراق المالية وكيفية تنفيذها. عندما تتعلم هذه الأساسيات، قم بنقل بعض المال من حسابك البنكي إلى حسابك التداولي. التداول بالأسهم يشبه شراء أو بيع أي شيئ آخر.

ابدأ من خلال شراء أسهم شركات تعمل في قطاعات أو مجالات لديك معرفة عنها. ركز على 4 أو 5 أسهم في البداية. ولكن تجنب الأسهم الرخيصة، وتجنب التداول بناءً على الشائعات والتوقعات. العديد من طلاب الكليات وسيدات المنازل والمتقاعدين يحققون دخل جيد من خلال التداول بالأسهم عن طريق الإنترنت. عليك دائماً التحقق من موازنة الشركة، وجودة الإدارة والتقييم ونموذج الأعمال قبل الإستثمار في السهم.

بيع الكتب الإلكترونية

قامت الإنترنت بتدمير عالم النشر التقليدي. هذه الأيام، الكتب الإلكترونية هي المكان للحصول على الكتب.

يمكن شراء هذه الكتب عن طريق الإنترنت، وتحميلها بشكل فوري على الكمبيوتر المكتبي أو اللوحي أو قارئ الكتب الإلكترونية. الكتب الإلكترونية عن كل المواضيع تباع بالملايين كل عام. والكتب الإلكترونية تمثل 20% من مبيعات الكتب في الولايات المتحدة.

بكونك رائد فردي في الأعمال على الإنترنت، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقعك الإلكتروني كذلك.

يمكنك بيع كتبك الخاصة أو بيع أعمال عامة. الكتب الإلكترونية يمكن أن تكون الكتب الإلكترونية عبارة عن روايات أو أعمال غير خيالية أو أدلة أو تشكيلات من المدونات أو المقالات .. وهناك الكثير الكثير غير ذلك.

عندما يكون جاهزاً، كل ما عليك القيام به هو تحميله على موقك أو على حساب البائع على أمازون وابدأ بالترويج له. ميزة البحث في أمازون سوف تساعدك. ولكن عليك أيضاً أن تنشر عن الكتاب عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي وقائمة البريد الإلكتروني والمدونة والموقع الإلكتروني ... كلها مع رابط لشراء الكتاب عن طريق أمازون.

 

بشكل عام، طرق العمل من المنزل لا نهائية ومتوفرة على مدار الساعة. قم بالبحث عن ما يلائمك واعمل لتسويق خدماتك حتى تتمكن من تحقيق الدخل مع الوقت بنجاح تام. الأمر يحتاج الى التعلّم والوقت ولكنه يأتي بثماره. مع تمنياتي لكم بالتوفيق.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات| العمل من المنزل في 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق