منوعات رمضان 2018.. عز يطير إلى رومانيا وسلامة إلى المجر وخاطر ورمضان في الأقصر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يواصل صناع مسلسلات رمضان 2018 تصوير المشاهد المتبقية من أجل اللحاق بموسم العرض الرمضانى الذى يفصلنا عنه أقل من 60 يومًا، حيث من المقرر أن يسافر فريق عمل مسلسل «أبو عمر المصري» بطولة الفنان أحمد عز، إلى رومانيا بدلًا من بلجيكا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، ويأتى هذا بعد أن استقر المخرج أحمد خالد موسى على ذلك بالاتفاق مع المنتج طارق الجناينى.

مسلسل «أبو عمر المصرى» سيناريو وحوار الكاتبة مريم نعوم، عن روايتى «مقتل فخر الدين» و«أبو عمر المصرى» للكاتب عز الدين شكرى فشير، تدور أحداثه حول محامٍ يدافع عن الغلابة، ويحاول إيجاد حلول لمشكلاتهم، إلا أنه وبسبب أحداث معينة، يعتنق أفكار تكفيرية، وينضم لصفوف الجماعات الإرهابية، مهمته فقط هى حصد الأرواح تحت بند الجهاد والصراع بين الجماعات المتحاربة فى أفغانستان، ويقرر العودة إلى مصر لكى يثأر لنفسه من كل من أوصلوه إلى هذه الحالة.

رمضان 2018.. حرب شرسة بين الفضائيات على النجم الأكثر شعبية

بينما استقر المخرج رؤوف عبد العزيز على تصوير عدد من مشاهد مسلسل «فوق السحاب» للنجم هانى سلامة، فى دولة المجر وذلك فى منتصف أبريل المقبل، من المقرر أن يستغرق التصوير هناك ما يقرب من أسبوعين، وتدور قصة المسلسل فى إطار من التشويق والأكشن حول شاب مصرى نشأ فى حارة شعبية وتدفعه ظروفه للسفر إلى روسيا للبحث عن عمل، وهناك يتعرف على طالب خليجى بموسكو، وينضمان سويا إلى المافيا.

«فوق السحاب» من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فى البطولة ستيفانى صليبا، عفاف شعيب، ميرنا نور الدين، باسم سمير، وائل عبد العزيز، إيهاب فهمى، تونى ماهر، شادى ألفونس، هايدى رفعت، نهال عنبر وأحمد كرارة.

رمضان 2018.. نجوم 3 مسلسلات ممنوعون من الحديث

فى الوقت نفسه يستعد النجم محمد رمضان وأسرة مسلسله الجديد «نسر الصعيد» للسفر إلى محافظتى الأقصر وقنا خلال الأسبوع المقبل من أجل تصوير عدد من المشاهد هناك والتى تجمعه بكل من وفاء عامر، عائشة بن أحمد وسيد رجب.

«نسر الصعيد» من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى، تشارك فى بطولته الفنانة التونسية درة، وتدور الأحداث حول ضابط صعيدى يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

مسلسلات رمضان 2018.. 5 فنانات أنقذن الأعمال فى اللحظات الأخيرة

بينما يتواجد نجم مسرح مصر مصطفى خاطر فى مدينة الأقصر من أجل تصوير عدد من مشاهده مسلسله الجديد «ربع رومي» الذى يعد أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى العمل بيومى فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، وميرنا جميل، ويظهر أشرف عبد الباقى كضيف شرف، والمسلسل من إخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات رمضان 2018.. عز يطير إلى رومانيا وسلامة إلى المجر وخاطر ورمضان في الأقصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق