سلطانة: تفاصيل جديدة.. هذا ما قرره وكيل الملك في حق المتهم الذي اغتصب قاصرا

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث بعد انتشار شريط فيديو مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، لشاب وهو يحاول اغتصاب فتاة قاصر لمنطقة بوشان، أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، اليوم الاربعاء، عن غتح تحقيق قضائي تحت اشراف النيابة العامة مع المشتبه فيه.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك أن المشتبه فيه الذي ظهر في شريط الفيديو، تم ايقافه اليوم الاربعاء من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بابن جرير، مع إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية.

يشار إلى أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا "هاشتاغ": #واش_معندكش_ختك في حق الشخص الذي حاول اغتصاب فتاة قاصر في الشارع العام، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو الضحية الذي تبلغ مدته 48 ثانية، وهي تتوسل بالمعتدي وتقول له "واش معندكش ختك".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: تفاصيل جديدة.. هذا ما قرره وكيل الملك في حق المتهم الذي اغتصب قاصرا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق