منوعات القصة الكاملة لـ«انفصال ابنة شريف منير عن محمود المصري»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حالة من الجدل، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تقارير صحفية تشير إلى انفصال أسماء منير، ابنة الممثل شريف منير عن خطيبها الممثل محمود حجازي، الذي أعلن خطوبته منها في شهر مايو الماضي، وفي الوقت ذاته لم يؤكد أي من الطرفين بشكل رسمي حقيقة انفصالهما.

نشرت أسماء عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء..»، وحوّلت حالتها الاجتماعية على أحد حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من مرتبطة إلى عزباء، وهو ما رأه البعض تأكيدًا لخبر انفصالها عن خطيبها محمود حجازي.

ردت أسماء على تعليقات معجبيها، قائلة: «كلّ شيء بإرادة الله، ولعلّ الخير في ما حدث»، لكنها رفضت تأكيد الخبر رسميًّا وحذفت المنشور من حسابها الخاص، كما حذفت كل الصور التى تجمعها بخطيبها حجازي الذي لا يزال يحتفظ بحالته الاجتماعية كخاطب، ولكن من دون الإشارة للخطيبة.

بالتزامن مع ما نشرته أسماء، نشر والدها صورة له عبر حسابه على «إنستجرام»، مكتوب عليها: «إحساس صعب إنك تسيب حدّ عشان متأكد 100% أنّ ما ينفعش تكمّل معاه، وفي الوقت نفسه متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقى مبسوط مع حد تاني غيره».

شريف

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات القصة الكاملة لـ«انفصال ابنة شريف منير عن محمود المصري»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق