الارشيف / منوعات / بوابة الشروق

الوطن العربي «الحكمة العراقي» يدعو لاختيار حقيبة وزارية من التكنوقراط المتخصص المستقل أو السياسي - اليوم السبت 16 يونيو 2018

اخر الاخبار- دعا زعيم تيار الحكمة العراقي، عمار الحكيم، إلى اختيار حقيبة وزارية من التكنوقراط المتخصص المستقل أو السياسي.

ونقلت قناة «السومرية نيوز»، اليوم السبت، عن «الحكيم» قوله: «يتحتم علينا اختيار حقيبة وزارية من التكنوقراط المتخصص المستقل أو السياسي»، لافتا إلى أنه من الخطأ العودة إلى المعادلة القديمة وتوقع الحصول على نتائج أفضل، فالاصطفافات المذهبية والقومية لا تستطيع إنتاج حكومة وطنية تلبي طموحات الشعب العراقي، بحسب قوله.

وأعرب «الحكيم»، عن أسفه لما يجري في العراق من ضمور وضعف سياسي تجاه الحل الرشيد والحكمة المطلوبة في أغلب القضايا المحلية والدولية.

جدير بالذكر أن الساحة السياسية تشهد حراكا واسعا بين القوى الفائزة بالانتخابات، التي جرت في 12 مايو 2018، لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيدا لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

هذا المحتوي ( الوطن العربي «الحكمة العراقي» يدعو لاختيار حقيبة وزارية من التكنوقراط المتخصص المستقل أو السياسي - اليوم السبت 16 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا