اخبار منوعة أعلى فائدة لشهادات الاستثمار في البنوك المصرية 2018 بعد تخفيضها

5 خطوات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5 خطوات: وجيه شرف | فبراير 23, 2018 | مال واعمال |

نوضح لكم بالتفصيل اعلي عائد شهادات في مصر 2018 بعد قيام البنوك المصرية بخفض فائدة شهادات الاستثمار في بنك مصر والبنك الأهلي وبنك القاهرة ، سواء الشهادات ذات العائد الشهري أو الربع سنوي ، كما نوضح لكم اخر اخبار شهادات البنك الاهلي واعلي فائدة بنكية في مصر 2018 بعدما خفضت البنوك فائدتها بنسبة 1 % لشهادات الـ16% لتصبح 15%، كذلك تم الغاء شهادات ال 20 % وطرح شهادة جديدة بنسبة 17 % .

أعلى فائدة لشهادات الاستثمار في البنوك المصرية 2018 بعد تخفيضها

أعلى فائدة لشهادات الاستثمار في البنوك المصرية 2018 بعد تخفيضها

 

طرح شهادة بلاتينية في البنك الأهلي بفائدة 17 %

ونبدأ معكم بأخر أخبار شهادات البنك البنك الأهلي المصري حيث أعلن عن طرح شهادة بلاتينية جديدة مدتها عام واحد ( 12 شهر فقط ) بفائدة 17 % على أن يتم صرف العائد مقسم كل 3 اشهر ، ومتاحة بدءا من 1000 جنيه ، كما يمكن الاقتراض بضمانها وعمل كارت فيزا لصرف العائد من ماكينات الصراف الآلي ، بينما تم خفض عائد شهادات البلاتينية ذات العائد 16 % الجديدة لتصبح 15 % سنويا.

 

شهادة الملك في بنك مصر بعائد 17 % وفوائد شهادات بنك مصر 2018

وعلي الجانب الآخر أعلن بنك مصر شهادة الملك بفائدة 17 % ومدة الشهادة سنة واحدة حيث يتم صرف العائد شهريا، ويمكن استرداد قيمتها بعد مرور 3 شهور من اليوم التالي لعمل الشهادة، ويمكن صرف الفائدة من خلال ماكينات الصراف الآلي ، كما يقدم بنك مصر شهادة القمة ب 15 % ومدة الشهادة 3 سنوات.

 

بنك القاهرة يعلن عن شهادة استثمار بفائدة 17 %

ويقدم بنك القاهرة شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%  سنويا لأجل 3 سنوات، على أن يصرف العائد شهرياً ويتم شراء الشهادة من خلال فتح حساب بالبنك كما يمكن صرف العائد من ماكينات الصراف الآلي.

 

عائد شهادة الحصاد من بنك قناة السويس

ويقدم بنك قناة السويس شهادة إدخار الحصاد بفائدة 17.25 % ومدة الشهادة 3 سنوات تمنح فائدة سنوية قدرها 17.25%، ويصرف العائد كل شهر، وتبدأ الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتيح البنك إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة وحتى 90 % من قيمتها.

 

شهادة استثمار بنك الشركة المصرفية سايب

كما أعلن بنك سايب عن طرح شهادة إدخار لمدة 5 سنوات بفائدة 15%، ويتم صرف العائد شهريا ويمكن فتح حساب وشراء الشهادة بداية من مبلغ 500 جنيه ومضاعفاتها ، يذكر أن البنوك المصرية تتجه إلى تخفيض عائد شهادات الاستثمار الشهور القادمة خاصة مع انخفاض نسبة التضخم في مصر إلى مستوي 15 % مقارنة بالعام الماضي بعد تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار .

 

شاهد من هنـــــــــــــــا :-

طريقة حساب عائد شهادات الادخار سنويا بالتفصيل

 

خريج كلية تجارة جامعة القاهرة ، متابع جيد للشأن المصري والعربي والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي يهوي كتابة القصص القصيرة والألعاب الإلكترونية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (5 خطوات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 5 خطوات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار منوعة أعلى فائدة لشهادات الاستثمار في البنوك المصرية 2018 بعد تخفيضها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق