الوطن العربي إقالة رئيسة قسم الهجرة ونائبها في ألمانيا لمنحهما وثائق لجوء لراديكاليين إسلاميين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أقال وزير الداخلية الألماني هورست سيهوفر، رئيسة قسم الهجرة في البلاد، جوتو كوردت، ونائبها رالف تيزلر، من منصبيهما في الوزارة بسبب منحهما وثائق إقامة لمهاجرين راديكاليين خطرين.

وقال ممثل وزارة الداخلية في ألمانيا لصحيفة "شبيجل أونلاين"الأسبوعية: "إن سيهوفر أبلغ  قيادة المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (BAMF) يوم الأربعاء، عن إعفاء هذين المسئولين من منصبيهما".

واندلعت فضيحة داخل المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين منذ بضعة أسابيع، بعد انكشاف أمر تسليم هذا المكتب تصاريح إقامة للاجئين إسلاميين راديكاليين قدموا إلى البلاد حديثا، خلافا للشروط التشريعية الخاصة بالحصول على اللجوء في ألمانيا. 

وقد تم تسجيل انتهاكات من هذا النوع رسميا حتى الآن في مكتب الهجرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في بريمن، وفقا لمكتب المدعي العام، حيث جرى منح ما لا يقل عن 1200 لاجئ وثائق دون أسباب قانونية موجبة، بما في ذلك أولئك الذين يعتبرون "خطرين بشكل خاص" في ألمانيا لارتباطهم بأوساط إسلامية راديكالية، الأمر الذي جعل وزارة الداخلية تضعهم تحت الرصد والرقابة.

وقدم يوم الجمعة وزير الداخلية السابق، توماس دي ميزير، شهادة تتعلق بهذه القضية أمام لجنة الشئون الداخلية في البرلمان الألماني (البوندستاج).

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي إقالة رئيسة قسم الهجرة ونائبها في ألمانيا لمنحهما وثائق لجوء لراديكاليين إسلاميين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق