ليبيا اليوم «معيتيق» يُناقش مع سفير الصين لدى ليبيا عودة سفارتهم للعمل في طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

التقى النائب بالمجلس الرئاسي، أحمد عمر معيتيق، مساء اليوم الثلاثاء، القائم بأعمال سفير جمهورية الصين الشعبية لدى ليبيا لي زيغو، إذ تناول الاجتماع سبل تطوير العلاقات الليبية- الصينية في مختلف المجالات، وكيفية العمل مع الحكومة الصينية لتحديد أطر وآليات العمل من أجل عودة الشركات الصينية لاستكمال المشروعات المتعاقد عليها في مجالات الإسكان، المرافق، الاتصالات، الطرق.

وتم التطرق لعملية رفع القيود وتقديم التسهيلات اللازمة لمنح تأشيرات دخول الليبيين للصين وعودة السفارة الصينية للعمل في طرابلس.

وخلال اللقاء، تمَّ التأكيد على أهمية المشاركة في المنتديات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية من أجل دعم آفاق التعاون المستقبلي بين البلدين، التي ستنعقد خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لتفعيل عمل اللجان الوزارية والفنية المشتركة في المجال الاقتصادي والتجاري بين ليبيا والصين.

The post «معيتيق» يُناقش مع سفير الصين لدى ليبيا عودة سفارتهم للعمل في طرابلس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «معيتيق» يُناقش مع سفير الصين لدى ليبيا عودة سفارتهم للعمل في طرابلس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق