اخر الاخبار بالصور.. مسنة عاشت مع جثة أمها لمدة 30 عامًا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثرت الشرطة الأوكرانية على جثة لامرأة متوفاة منذ 30 عاما، في شقة امرأة مسنة تبلغ من العمر 77 عاما، والتي أخبرتهم بأن هذه الجثة لأمها وبأنها قامت بإخفائها منذ وفاتها.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميرور” اليوم، أن الشرطة في مدينة “ميكولايف” الأوكرانية قد تلقت بلاغا من الجيران عن اختفاء المرأة المسنة التي تعيش بمفردها حيث أنها لم تقم بفتح بابها منذ فترة لتلقي الطعام الذي يضعونه لها أمام باب شقتها، حيث يقومون بمساعدتها.

وحين وصلت الشرطة وقامت باقتحام الشقة وجدت المرأة المسنة على قيد الحياة ولكنها ملقاة على الأرض لا يمكنها التحرك أو طلب المساعدة بعد إصابتها بالشلل في ساقيها، وبينما تقوم الشرطة بتفحص المنزل كانت الصاعقة.. فقد عثر أفراد الأمن على جثة متحللة لامرأة في داخل غرفة مغلقة مليئة بالقمامة.

ويظهر عدد من الصور التي نشرت لجثة الأم التي خبأتها ابنتها منذ 30 عاما، جثة مستلقية على فراش ترتدي ثوبا أبيض وجوارب خضراء وحذاء أزرق.

أشار التقرير إلى أن الشرطة قامت باستدعاء الإسعاف لنقل المرأة المسنة إلى المستشفى وفتح تحقيق في واقعة الجثة التي عثر عليها في شقة المرأة.

متحولة جنسيا تنفق 60 ألف دولار لتتحول إلى المرأة التنينشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. مسنة عاشت مع جثة أمها لمدة 30 عامًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق