اخر الاخبار بالصور.. فتاة تستعيد ثقتها بنفسها عن طريق إطلاق اللحية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لكي تتجنب فتاة أمريكية، مصابة بمرض هرموني، الشعور بالحرج؛ قررت إطلاق لحيتها حتى تستعيد ثقتها بنفسها.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن الفتاة نوفا جالاكسيا، من ولاية فيرجينيا، أكدت أنها بعد إطلاق لحيتها، باتت تشعر أنها أفضل بكثير.

وقالت إنها عندما كانت في 11 عاما، بدأت معها العادة الشهرية، ثم توقفت بعد سنة؛ لتناولها أدوية لتنظيم الهرمونات.

وأضافت أنها لاحظت نمو الشعر على وجهها، عندما كانت في الـ15 من عمرها، كما وجدت نفسها مضطرة لحلق وجهها يوميا قبل الذهاب للمدرسة.

+ صورة واحدة

وتابعت: “ذات يوم أشار لوجهي صبي في صفي بالثانوية، وأخبرني أني سأكون أجمل إذا أطلقت لحيتي”، مضيفة: “كنت أحلق لحيتي يوميًا لأنني كنت خائفة من معرفة الناس بأمري، حتى لا ينظرون لي كشيء غريب”.

وأشارت “نوفا” إلى أنها قررت إطلاق لحيتها؛ بعدما رأت فتاة بريطانية تطلق لحيتها، بسبب المرض نفسه وهو ما شجعها على التخلص من الحلاقة.

وتابعت: “كان الأمر مخيفًا لكنني الآن أشعر بثقة وأحب إطلاق لحيتي، كما أننى أغسلها بالشامبو باستمرار، وأحرص على تهذيبها وتمشيطها، ورغم ردود الأفعال السلبية، وبعض التعليقات المسيئة، فإنني تلقيت ردود فعل إيجابية من الكثيرين”.

لقطات مروعة لنيران تلتهم لحية رجلشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. فتاة تستعيد ثقتها بنفسها عن طريق إطلاق اللحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق