سلطانة: سلا.. تفاصيل الإطاحة بعصابة متخصصة في الإختطاف والسرقة يقودها شرطي

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أمر قاضي التحقيق في الغرفة السادسة لدى محكمة الاستئناف في الرباط، السبت الماضي بإيداع أعضاء عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشخاص، سجن "العرجات"، يتزعمهم مقدم شرطة.

وأفادت يومية "الصباح" أن الموقوفين يتابعون بتهمة تكوين عصابة إجرامية للاختطاف والاحتجاز والسرقة والابتزاز ومحاولة النصب، وذلك بسبب اختطافهم لتاجر ملتحي في حي قرية أولاد موسى في سلا.

وأضاف المصدر ذاته أن العصابة أوهمت الرجل أنه مبحوث عنه، بموجب مذكرة بحث صادرة من النيابة العامة، ثم ابتزوه بمبلغ 10 ملايين سنتيم ، مقابل إخلاء سبيله.

وأرغم رجل الأمن، الذي يشتغل في فرقة الدراجين وقف المصدر ذاته، التاجر الضحية على صعود سيارته الخاصة من منطقة قرية أولاد موسى نحو الرباط، برفقة شخصين آخرين، ضمنهم مستخدم في إحدى الشركات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: سلا.. تفاصيل الإطاحة بعصابة متخصصة في الإختطاف والسرقة يقودها شرطي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق