الارشيف / منوعات / الوطن المصرية

الوطن: قبل غلق التصويت.. 2200 مهندس يدلون بأصواتهم في انتخابات نقابة القاهرة

أسفرت المؤشرات الأولية لعدد أصوات المهندسين النهائية، التي قامت بالإدلاء بأصواتهم في انتخابات القاهرة 2200 صوت.

وتجرى اليوم المرحلة الأولى من الإنتخابات لانتخاب 50 رئيس نقابة فرعية وعضو مجلس نقابة فرعية وعضو مجلس شعبة هندسية بمجلس النقابة العامة، على مستوى المحافظات التي تقام بها الإنتخابات، وذلك لنصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ومجالس الشُّعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، يبلغ عدد المهندسين المسجلين بالنقابة العامة للمهندسين حوالى 650 ألف مهندس.

وتتنافس في الانتخابات 3 قوائم انتخابية، أبرزها "مهندسون فى حب مصر" التى يرأسها المهندس هانى ضاحى وزير النقل الأسبق، المرشح نقيبا للمهندسين، وقائمة "تيار الاستقلال" التى يرأسها طارق النبراوى النقيب الحالى، و"اتحاد المهندسين" التى يرأسها مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرى، وستجرى الإعادة بين المرشحين على منصب النقيب، حال عدم حصول أحد المرشحين على 50% من الأصوات الصحيحة للحاضرين، يوم الجمعة 9 مارس المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: قبل غلق التصويت.. 2200 مهندس يدلون بأصواتهم في انتخابات نقابة القاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا