اخبار فلسطين اليوم الزمالك يثأر من الطلائع ويعزز وصافته للدوري المصري

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث ثأر فريق الزمالك من ضيفه طلائع الجيش، بفوز عريض بثلاثية دون رد مساء الثلاثاء بإستاد القاهرة، في افتتاح الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل للزمالك محمود عبد العزيز، ومحمود علاء، والكونجولي كابونجو كاسونجو في الدقائق الرابعة، و42، و45 من عمر المباراة علماً أن الطلائع حصل على ركلة جزاء بداعي التحام بين حمدي النقاز ضد تالا نداي، ولكن إسلام جمال سددها في يد أحمد الشناوي حارس الزمالك، ليحصد الفريق الأبيض مع مديره الفني إيهاب جلال فوزه السادس على التوالي، وثأر من الطلائع الذي فاز عليه في الدور الأول بهدف لصلاح أمين.

ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة، ليعزز تواجده في المركز الثاني ووصافته للدوري خلف الأهلي المتصدر، بينما يحتل الطلائع المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة بقيادة مديره الفني حلمي طولان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم الزمالك يثأر من الطلائع ويعزز وصافته للدوري المصري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق