ليبيا اليوم تعزيز قدرات جهاز الأسعاف في درنة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث 218TV | خاص    

تسلم جهاز الإسعاف والطوارئ بمدينة درنة، الثلاثاء، 3 سيارات إسعاف حديثة، في إطار التعاون والتنسيق بين إدارة مستشفى الوحدة درنة المركزي التعليمي وإدارة الخدمات بالمدينة وجهاز الإسعاف والطوارئ.

وقال مدير عام مستشفي الوحدة درنة الدكتور وليد الطرابلسي لقناة “218 نيوز”، إن تسليم السيارات جاء عن طريق مدير إدارة الخدمات الصحية شعيب بوفجرة بهدف سد النقص الحاصل في عدد سيارات الإسعاف بالجهاز، وسرعة تقديم الخدمة للمواطنين داخل المدينة وما جاورها.

وأوضح الطرابلسي أنه تم تشكيل لجنة تسليم واستلام برئاسة إيهاب هاشم سلامة ومنصف علي البزوطي مسؤول مكتب الحركة بالمستشفى، وذلك وفق ما تم الاتفاق عليه مع وكيل عام وزارة الصحة المؤقتة، والمكلف بمهام تيسير الوزارة الدكتور سعد عقوب.

وأضاف أن تسليم السيارات للجهاز سيساعد في دعم قدرة الجهاز للنهوض بمستوي الخدمات، مثمنا في الوقت نفسه جهود رجال الإسعاف والطوارئ ودورهم البارز في خدمة درنة وأَهلها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم تعزيز قدرات جهاز الأسعاف في درنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق