الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم العمل: توزيع 750 راتب معين متفرغ يومياً بين المدنيين والعسكريين


أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن استمرار هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بتوزيع رواتب المعين المتفرغ بين المدنيين والعسكريين في بغداد من المستلمين للدفعات السابقة.

وقال المتحدث بأسم وزارة العمل، عمار منعم، في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة مستمرة بتوزيع راتب المعين المتفرغ بين المدنيين والعسكريين من محافظة بغداد للاشهر [ايار ، وحزيران ، وتموز] بواقع 510 الاف دينار لكل مستفيد" لافتا الى ان "الهيئة تستمر بتوزيع الرواتب بين المستفيدين في يومي الجمعة والسبت".
وأضاف ان الهيئة تقوم بتوزيع الرواتب بين 750 مستفيداً يوميا بواقع 500 مستفيد من المدنيين و250 من العسكريين" مشيرا الى ان "عدد المشمولين براتب المعين المتفرغ من المدنيين في بغداد بلغ 5780 مستفيداً فيما بلغ عدد المستفيدين من العسكريين 1685 مستفيداً".
وبين منعم ان "هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بانتظار زيادة التخصيصات المالية لاطلاق رواتب المستحقين لراتب المعين المتفرغ من المسجلين في قاعدة بياناتها منذ العام 2016 ولفتح الشمول للمستحقين الجدد".

هذا المحتوي ( العراق اليوم العمل: توزيع 750 راتب معين متفرغ يومياً بين المدنيين والعسكريين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا