اخر الاخبار العراق اليوم بغداد تحصر الأسلحة الموجودة داخل البلاد في يد الدولة اليوم الأحد 17 يونيو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بغداد تحصر الأسلحة الموجودة داخل البلاد في يد الدولة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وذكر رئيس الحكومة، خلال لقاء عقده بالقيادات الأمنية والعسكرية في مقر قيادة العمليات المشتركة بمناسبة عيد الفطر المبارك، "أن العراق كان قد واجه تحديا وجوديا لكنه خرج منه أقوى وأكثر توحدا".

وجدد العبادي تأكيده على ضرورة حصر جميع الأسلحة الموجودة في البلاد بيد الدولة، مضيفا أن أي سلاح خارج هذا الإطار يعد "سلاح تعدٍ وفوضى".

وقال رئيس الوزراء أن المعركة الثانية التي تخوضها البلاد هي المعركة ضد الفساد، مشيرا إلى ضرورة إبعاد المؤسسات الأمنية عن أي مظاهر للفساد كي تبقى نزيهة وفوق الشبهات، وتابع أن التحقيق يجري في أي شبهة.

وأكد العبادي الدور بالغ الأهمية للمساعي الاستخباراتية في المرحلة المقبلة، فيما يتعلق بملاحقة الخلايا النائمة التابعة لتنظيم "داعش" في داخل البلاد.

5

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم بغداد تحصر الأسلحة الموجودة داخل البلاد في يد الدولة اليوم الأحد 17 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق