الارشيف / سياسة / كل العراق

العراق اليوم مكتب العبادي يرد على دعوة الصدر لإطلاق أموال البصرة


رد المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، على دعوة زعيم التيار الصدر، مقتدى الصدر بإطلاق الأموال لمحافظة البصرة.

وذكر بيان للمكتب تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "الأموال لمحافظة البصرة قد تم تخصيصها بتوجيه مباشر من قبل العبادي وستصرف بعيدا عن الروتين والبيروقراطية من اجل تقديم الخدمات في محافظة البصرة".
وأشار الى "إعطاء كافة الصلاحيات المالية والادارية الى محافظ البصرة أسعد العيداني من قبل مجلس الوزراء في جلسته يوم الثلاثاء الماضي".
وأضاف ان العبادي "يتابع بشكل مباشر انجاز المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة وتم إرسال لجنة وزارية رفيعة المستوى للمتابعة وتذليل كافة العقبات".
وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، دعا رئيس الوزراء المنتهية ولايته، حيدر العبادي، الى إطلاق التخصيصات المالية لمحافظة البصرة.
وقال السيد الصدر في تغريده له على تويتر مخاطباً العبادي "ظني بك أن لا تتصور ان [ثوار البصرة] عبارة عن [فقاعة] كما ظن سلفك بغيرهم، فسارع لإطلاق أموال البصرة وتسليمها بأيادي [نزيهة] لتتم المباشرة فوراً بمشاريع خدمية آنية ومستقبلية وأحذر من التهاون والتمييع".
وتشهد محافظة البصرة، تظاهرات غاضبة ضد سوء الخدمات وشحة مياه الشرب ونقص الطاقة الكهربائية وتفشي البطالة، وتسببت بصدامات بين المتظاهرين وقوات الأمنية راح ضحيتها العشرات من الجانبين.

هذا المحتوي ( العراق اليوم مكتب العبادي يرد على دعوة الصدر لإطلاق أموال البصرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

قد تقرأ أيضا